العودة   منتدى تراتيل شاعر > التربية والتعليم > التنمية الادارية وتطوير الذات
التسجيل روابط مفيدة المجموعات مشاركات اليوم البحث


المميزات الأساسية لنظام إدارة علاقات العملاء crm :

التنمية الادارية وتطوير الذات


المميزات الأساسية لنظام إدارة علاقات العملاء crm :

التحكم في الإدارة : لن تحتاج إلي فحص قائمة العملاء المحتملين علي برنامج البريد الإلكتروني أو جدول البيانات. يمكنك الحصول علي قائمة بالعملاء المحتملين من خلال النقر علي زر فتح

 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم يوم أمس, 05:45 PM
السمو غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2025
المشاركات: 2,155
افتراضي المميزات الأساسية لنظام إدارة علاقات العملاء crm :

التحكم في الإدارة : لن تحتاج إلي فحص قائمة العملاء المحتملين علي برنامج البريد الإلكتروني أو جدول البيانات. يمكنك الحصول علي قائمة بالعملاء المحتملين من خلال النقر علي زر فتح يمكنك من رؤية العملاء المحتملين . يمكنك أيضاً تنفيذ إجراءات مهمة مثل البريد الإلكتروني، تدوين الملاحظات، الخاصة بكل عميل .

إدارة خط المبيعات :
تحتوي أنظمته علي ما يسمي بطريقة إدارة خط المبيعات ومعرفة جهات الإتصل المرتبطة بصفقة ما وكل شئ لتوفير وقت للمبيعات الثمينة.

البريد الإلكتروني:
يعتبر التبديل بين برامج البريد الإلكتروني وcrm هو الوقت المناسب لأن crm يتيح لك من خلاله دمجه مع البريد الإلكتروني سواء كان الجي ميل أو غيره من أنواع البريد الإلكتروني .

التقارير : تدرك إدارة علاقات العملاء أنه إذا كنت لا تستطيع قياس أدائك، فلا يمكنك تحسينه ومع جميع البيانات المخزنة في نظام crm فإنه يمكنك إستخدامها لإنشاء التقارير بسهولة أكثر والمهم هو إختيار النظام الذي يوفر لك المرونة .



hglld.hj hgHshsdm gk/hl Y]hvm ughrhj hgulghx crm :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading...

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com